الموقف الرسمي

بيانات صحفية

اقرأ أيضاً

في ذكرى انطلاقتها السادسة … تيار الإصلاح الديمقراطي ينظم احتفالاً لتكريم قناة الكوفية الفضائية

غزة: نظم تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، اليوم الأحد، احتفالاً لتكريم قناة الكوفية الفضائية بمناسبة الذكرى السادسة لانطلاقتها، بحضور قيادة التيار في ساحة غزة، وأعضاء مجلس إدارة القناة وموظفيها، وعدد من الكوادر الإعلامية.

وشكر د. سفيان أبو زايده أمين سر الهيئة السياسية في تيار الإصلاح الديمقراطي، قناة الكوفية التي أكدت هويتها الفلسطينية الوطنية الفتحاوية رغم الإمكانيات، فهي قناة وطنية فتحاويةٌ عظيمةٌ أثبت تميزها، وحضورها بين العديد من القنوات الفضائية.

وأثنى على جهود العاملين في القناة من مذيعين ومحررين ومراسلين ومصورين لما يقدمونه من جهد إعلامي متواصل في جميع المناسبات، والظروف التي يمر فيها شعبنا الفلسطيني.

وقال أحمد حرب مدير مكتب قناة الكوفية في غزة :” نحن اليومَ نُدشّنُ مرحلةً جديدةً من البناءِ والابداعِ، مرحلةُ مركزيةِ العملِ والقرارِ من فلسطينَ وغزةَ هاشم، سنعمل معاً من أجلِ رفعةِ مؤسساتِنَا الشامخةُ بكم وبرسالتنا الوطنيةُ، وسنحمي هذا الحُلُمَ بكل عملٍ يقربنا إلى حُلُمِ الشهيدِ ياسر عرفات بالدولةِ المستقلةِ، وسنراكمُ على انجازاتِكُمْ ونقولُ معاً ها نحنُ صنّاعَ المستقبلِ صنّاعَ الأملِ , صنّاعَ التاريخِ لحركتنا الأبيةِ بهمتكم وتميزكم”

وشكر حرب قيادة تيارِ الاصلاحِ الديمقراطي بساحةِ غزةَ ومفوضيةِ الإعلام، والمكاتب الحركية وكلَّ من كان سبباً لرِفْعةِ القناةِ، ومن كان معها بحلمها.

وتخلل الحفل عرض فيديو يسلط الضوء على ما تعرضت له القناة خلال فترة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، وعلى نجاحات العاملين فيها وما يمتلكونه من خبرة وكفاءة وتميز وابداع.

وفي نهاية الاحتفال أشعلت قيادة تيار الإصلاح الديمقراطي، شعلة انطلاقة القناة السادسة بحلتها الجديدة، وقدمت شهادات شكر وهدايا للعاملين في القناة، تقديراً لجهودهم في العمل الإعلامي.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار قد تهمك