آخر الاخبار

قيادة حركة فتح بساحة غزة تهنئ المبادرة الوطنية بمناسبة مرور 21 عاماً على انطلاقتها

غزة: هنأت قيادة حركة فتح بساحة غزة، الإخوة في حركة المبادرة الوطنية بمناسبة الذكرى 21 لانطلاقة المبادرة.

جاء ذلك خلال زيارة نفذها وفد من قيادة وكوادر حركة فتح بساحة غزة، اليوم الثلاثاء، لمقر قيادة المبادرة الوطنية بمدينة غزة.

وأكد أمين سر لجنة العلاقات الوطنية في حركة فتح بساحة غزة الأخ عبد العزيز المقادمة، على أن هذه الزيارة تأتي في سياق حرص تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، على تعزيز العلاقات مع كل مكونات شعبنا، وفصائله الوطنيه وقواه المناضلة، بما يخدم شعبنا وقضيته الوطنية، مشيداً بالتجربة النضالية للمبادرة الوطنية، ودورها الوطني ومواقفها الوحدوية منذ تأسيسها قبل 21 عاماً.

ونقلت قيادة حركة فتح بساحة غزة، خلال الزيارة تهنئة قيادة تيار الإصلاح الديمقراطي برئاسة الأخ القائد محمد دحلان، لقيادة وكوادر المبادرة الوطنية بمناسبة ذكرى انطلاقتها.

وكان في استقبال الوفد، عضو المكتب السياسي و مسؤول المبادرة الوطنية الفلسطينية في قطاع غزة، الدكتور عائد ياغي، وعدد من أعضاء المكتب السياسي وقيادة المبادرة في القطاع.

وأشاد ياغي بدور التيار المحوري سياسياً واجتماعياً، والتصاقه بهموم شعبنا وقضاياه العادلة؛ مؤكداً على أهمية تعزيز العلاقات الوطنية، ورفع مستوى التواصل مع الكل الوطني على طريق تحقيق أحلام شعبنا في الوحدة والتحرر والاستقلال.

وفي ختام الزيارة قدمت قيادة حركة فتح بساحة غزة، درعاً تذكارياً لقيادة حركة المبادرة الوطنية في قطاع غزة بمناسبة انطلاقتها ال 21.

أخبار ذات صلة