الموقف الرسمي

بيانات صحفية

اقرأ أيضاً

لجنة الأشبال والزهرات بساحة غزة تطلق فعاليات “كرنفال السعادة” بمناسبة عيد الأضحى المبارك

غزة: أطلقت لجنة الأشبال والزهرات في حركة فتح بساحة غزة سلسلة فعالياتها الترفيهية تحت عنوان “كرنفال السعادة” الذي يجوب جميع محافظات قطاع غزة تزامناً مع حلول عيد الأضحى المبارك.

و أشارت روند كراز أمين سر لجنة الأشبال والزهرات في حركة فتح بساحة غزة إلى أن لجنة الأشبال والزهرات ستبقى دوماً في الميدان تبذل كل الطاقات والجهود في سبيل إدخال البهجة والسرور إلى قلوب أطفال شعبنا، وتقديم كل ما في الإمكان للتخفيف من وطأة الظروف الصعبة التي تعصف بالمجتمع الغزي خاصةً.

وأضافت كراز “يجب أن تسخر جميع القوى والمؤسسات العاملة جُل الجهود في سبيل خدمة قطاع الطفولة والعمل على توفير بيئة مناسبة لنمو سليم سيما على الصعيد النفسي وتوفير مقومات صنع مستقبل مشرق لأجيالنا الواعدة” مؤكدةً على أهمية الأنشطة الترفيهية ووقعها الإيجابي على السلامة النفسية للأطفال وتفريغ طاقاتهم في جوانب مفيدة بعيداً عن العنف.

وأشار أدهم المصري منسق ملف الأشبال بساحة غزة إلى أن فعاليات كرنفال العيد تأتي ضمن رزمة البرامج الترفيهية التي تنفذها لجنة الأشبال والزهرات بساحة غزة، وسيجوب الكرنفال جميع محافظات قطاع غزة لاستهداف أكبر قدر ممكن من الأطفال وإسعادهم من خلال الفقرات والهدايا المتنوعة التي يحملها الكرنفال، ومشيداً بالاستجابة العالية التي يبديها الأطفال خلاله مما يدلل على حاجتهم الماسة لمثل هذه الفعاليات التي تدخل البهجة والسرور إلى نفوسهم، شاكراً قيادة تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح على تبنيها لهذه الأنشطة والفعاليات الهادفة.

يذكر أن الكرنفال الذي انطلق من محافظة الشمال سيتنقل إلى عدد من المحطات على صعيد جميع محافظات قطاع غزة، ويضم عديد الفقرات الترفيهية النوعية ويستهدف بشكل رئيس الساحات الشعبية في المناطق الأشد فقراً.

 

أخبار قد تهمك