الموقف الرسمي

بيانات صحفية

اقرأ أيضاً

مجلس الشباب يعقد جلسة نقاش معمقة حول محددات واولويات عمل مجلس الشباب في المحافظة الوسطي

حركة فتح _ التيار الاصلاحي

عقد مجلس الشباب في المحافظة الوسطي جلسة نقاش معمقة حول اولويات العمل في مجلس الشباب في المحافظة واليات تنفيذها وذلك في صالة الريف اليوم الاثنين الموافق 16/7/2018.
وحضر اللقاء كلا من الأخ جون مصلح امين سر المحافظة الوسطي و الاخ أمين سر اللجنة التنظيمة الأخ علاء الخطيب، والاخ أمين سر مجلس الشباب في المحافظة سليم شلط والاخوة منسقي مجلس الشباب الأخ فادي وشاح ومنسقيين المناطق لمجلس الشباب في قاطع الشهيد حسن زقوت

وقدم مصلح عرضاً لاولويات الخركة ودور الشباب وسبل انجاح العمل التنظيمي والاسس والمسلكيات التي بنيت عليها الحركة وتنتهجها
و كما ناقش اللقاء العديد من الموضوعات الهامة في مقدمتها إستراتجية حركة فتح ساحة غزة والرؤية الوطنية وعمل الحركة على أرض الواقع
فيما ناقش اللقاء القضايا التنظبمية واساسيات العمل التنظيمي ورسم العلاقة والاستمرار في تشكيلات الهيكل التنظيمي لمجلس الشباب بكل لجانه على ارض الواقع .
وتحدث امين سر مجلس الشباب عن الإهداف العامة لمجلس الشباب وكيفية الوصول اليها وتحمل المسؤلية في ذلك وتوزيع الادوار وقيادة عملية التغير مع الشباب لتغير الواقع المرير واسناد الشباب واشراكهم .

وتطرق منسقي القواطع لآلية العمل داخل المجلس في المراحل القادمة .
وخلص اللقاء الي ضرورة وضع اليات وبرامج تعزيز الإنتماء وتنمية الشعور لدى الشباب المشاركيين بواجباتهم ومسؤولياتهم تجاه الوطن والقضية و إشراك الشباب في تحديد متطلباتهم فيما لا يتعارض مع الثوابت الوطنية والدينية وتعميق الثقة في انفسهم وفي مجتمعهم واوصي المجتمعون بالعمل على زيادة مشاركة الشباب في الأعمال التطوعية و تمكين الشباب في المشاركة في صنع القرار بشكل فكري وثقافي و العمل على منظومة علاقات داخلية وخارجية قادرة على النهوض بواقع الشباب الفلسطيني .
حث الشباب المشاركيين في الإجتماع على صناعة القرار من أجل تحقيق التنمية المطلوبة و بناء قدرات أعضاء مجلس الشباب بما يساعد في خلق قيادات مجتمعية فاعلة بشكل تطوعي من أجل تمثيل الشباب أمام كافة الجهات الرسمية وتحقيق المصلحة العامة .

أخبار قد تهمك