الموقف الرسمي

بيانات صحفية

اقرأ أيضاً

مجلس العمال بمحافظة الوسطى يواصل لقاءاته النقابية حول “التصنيف النقابي السليم”

غزة: يواصل مجلس العمال في ساحة غزة، لقاءاته النقابية حول التصنيف النقابي السليم، والتى تستهدف كوادر المجلس في المحافظة الوسطى.

 وركز اللقاء على أهمية التصنيف النقابي السليم في بناء نقابات قوية قادرة على مواجهة المشاكل التى تواجه العمل النقابي في ظل الحصار، والاغلاقات وتفاقم نسبة البطالة، وازديادها ضمن صفوف العمال.

وافتتح نائب أمين سر المجلس في المحافظة محمود أبو جياب، اللقاء بالترحيب بالمشاركين والمشاركات مؤكدا على ضرورة العمل الجاد والحقيقي في بناء نقابات قوية.

بدوره، أثنى أمين سر لجنة الاتحاد والنقابات في ساحة غزة عماد كتكت، على دور مجلس العمال في المحافظة الوسطى، وتميزه في بناء نقابات قوية. مؤكداً أن هذه  اللقاءات تساهم في بناء حياة نقابية سليمة.

واستعراض المهام الملقاة على عاتق النقابة القوية لاستمرار المتابعة لقضايا العمال،  وتبنيها والدفاع عن حقوقهم.

وفي سياق متصل، تحدثت أمين سر لجنة المرأة العاملة بمجلس العمال في حركة فتح بساحة غزة مهرمان أبو سليم،  عن دور المرأة العاملة في العمل النقابي السليم، مطالبة بوجود  تشريعات تحمي وتصون هذه حقوق المرأة العاملة.

الجدير بالذكر بأن لقاءات المجلس وورش العمال المتواصلة تصب في سياق رسم سياسة نقابية فاعلة، ومستقبلية تساعد في متابعة الأوضاع الصعبة التى تعاني منها قطاعات العمال المختلفة.

                                       

أخبار قد تهمك