الموقف الرسمي

بيانات صحفية

اقرأ أيضاً

مجلس العمال في محافظة غزة يكرّم قسم الطوارئ في البلدية على جهوده المبذولة خلال المنخفض الجوي الأخير

عزة: كرم مجلس العمال في محافظة غزة  إدارة وعاملين قسم الطوارئ في بلدية غزة لجهودهم الجبارة في تخفيف حدة آثار المنخفض الجوي الأخير الذي ضرب القطاع، بحضور وفد من قيادة حركة فتح في ساحة غزة.

وقال الأخ أحمد أبو العطا أمين سر حركة فتح في محافظة غزة، أن هذا التكريم جاء بناءً على توجيهات الأخ محمد دحلان قائد تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح بدعم ومساندة القطاعات الخدماتية في المجتمع الفلسطيني.

وبدوره شكر صالح الفيومي أمين سر مجلس العمال في ساحة غزة، الأخوة في إدارة وعاملين قسم الطوارئ في بلدية غزة لإدارتهم الحكيمة لأزمة المنخفض الجوي الذي ضرب القطاع.

وأضاف نظام الأشقر أمين سر مجلس العمال في محافظة غزة، أن مجلس العمال سيحافظ على الدوام على دعم كافة شرائح العمال في المجتمع الفلسطيني وتعزيز صمود عمالنا البواسل.

ومن جهته شكر المهندس ماجد سكر رئيس قسم الطوارئ في بلدية غزة، الأخوة في مجلس العمال على هذه اللفتة والخطوة المعهودة من قبل الأخوة في تيار الإصلاح في حركة فتح.

وطالب سكر الأخ محمد دحلان الاستمرار بزيادة الدعم لطواقم البلدية العاملة في غزة، لتستطيع رفع جودة خدماتها المقدمة في ظل العجز والشح الكبير في الإمكانيات.

 

أخبار قد تهمك