الموقف الرسمي

بيانات صحفية

اقرأ أيضاً

مجلس المرأة ومفوضية الإعلام بساحة غزة يطلقان فعاليات النادي الإعلامي بعنوان “الصحافة الإلكترونية: أنشر صح”

غزة: أطلق مجلس المرأة ومفوضية الإعلام في حركة فتح بساحة غزة، اليوم السبت، فعاليات النادي الإعلامي بعنوان”الصحافة الالكترونية_أنشر صح” باستضافة  الصحفي مثنى النجار، حيث استهدف النادي الكادر الإعلامي في المجلس وخريجي الإعلام والأخوات الأكثر تفاعلاً عبر منصات السوشيال ميديا.

و حضر اللقاء د.صلاح العويصي أمين سر قيادة ساحة غزه، ونائب أمين سر حركة فتح بساحة غزة، الدكتورة سميرة دحلان، وأمين سر مجلس المرأة بساحة غزة الدكتورة مجد رابعة، ومنسقة إعلام مجلس المرأة الأستاذة منى بكر، وكوادر مفوضية الإعلام بالساحة، وعدد من قيادات وكوادر حركة فتح بساحة غزة.

وأشاد العويصي، بدور المرأة الريادي وحضورها الدائم في الإعلام، وأهمية تبادل الخبرات الإعلامية مع المؤسسات الإعلامية الأخرى خارج الإطار التنظيمي.

وتطرقت أمين سر مجلس المرأة، مجد رابعة للحديث حول أهمية إعداد كادر إعلامي قادر على العمل في المؤسسات الإعلامية الأخرى، وتنمية وتعزيز قدرات هذا الكادر لمعرفة حقوقه وواجباته الصحفية.

من جانبه، تحدث الصحفي مثنى النجار حول الفنون الصحفية في الحملات الرقمية، وصناعة المحتوى الإعلامي في الإعلام الرقمي، وكيفية تجاوز الحظر، والنشر الآمن على منصات الإعلام وأشار إلى خوارزميات الفيس بوك، والآليات التقنية الصحيحة لمنع الحظر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكيفية نشر الأخبار، ومصدرها الموثوق، وأساسيات نجاح الحملات الإلكترونية.

وينبثق من النادي الإعلامي العديد من الأنشطة والفعاليات التي تطرح وتناقش قضايا إعلامية على الساحة الفلسطينية.

أخبار قد تهمك