الموقف الرسمي

بيانات صحفية

اقرأ أيضاً

مجلس المرأة ينظم لقاءً تثقيفياً بعنوان “دور الإعلام الاجتماعي في التأثير الثقافي والمعرفي للمجتمع”

غزة: نظم مجلس المرأة بتيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح بمحافظة خان يونس، الثلاثاء، لقاءً تثقيفياً بعنوان “دور الإعلام الاجتماعي في التأثير الثقافي والمعرفي للمجتمع”، مستهدفاً الأخوات بقاطع الوسط.

وافتتح محمد الكوكبي، ميسر أعمال محافظة خان يونس، اللقاء بالترحيب بالأخوات، مسلطاً الضوء على الدور الذي تلعبه وسائل الإعلام الاجتماعي في ترسيخ القيم والعادات والتأثير على الرأي العام في القضايا المجتمعية والسياسية، بالإضافة إلى ضرورة التفاعل والتعاطي مع وسائل الاعلام الإجتماعي بالطريقة الصحيحة.

وتحدثت فايقة الشحري، أمين سر القاطع، عن دور وسائل الإعلام الحديث في توعية الأفراد وتصحيح بعض الأفكار المغلوطة التي تروج لها تلك الوسائل.

وأشار يوسف أبو معمر، أمين سر مجلس الإعلام بمحافظة خان يونس، إلى دور الإعلام في توفير المعلومات للأفراد حول الأحداث الوطنية والدولية حول العالم، وتوضيح الصورة، وإلى ضرورة الافراد عن الصورة النمطية كمتلقي سلبي، قائلاً “لقد أتاحت وسائل الإعلام الحديث للأفراد فرصة المشاركة وترك تعليق وطرح التساؤلات في كافة الأصعدة الاجتماعية والسياسية منها”.

واختتم ابو معمر اللقاء بِحث الأخوات على ضرورة المتابعة الإعلامية لكافة الأنشطة، وترك تعليقات مميزة وبناءة حول المواضيع المطروحة إعلامياً.

أخبار قد تهمك