الموقف الرسمي

بيانات صحفية

اقرأ أيضاً

محسن: اعتقال النائب حسام خضر إمعان في سياسة العربدة

غزة: استنكر د. عماد محسن المتحدث باسم تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، اعتقال الأجهزة الأمنية التابعة للسلطة برام الله، عضو المجلس التشريعي السابق عن حركة فتح، حسام خضر.

وقال محسن “الاعتقال التعسفي للمناضل والأسير المحرر والمبعد العائد والنائب السابق في المجلس التشريعي وعضو المجلس الثوري المنتخب حسام خضر هو إمعان في سياسة العربدة”.

وأكد محسن على أن “اعتقال النائب خضر هو اعتداء على سيادة القانون واستقواء بالهراوة على الصوت الوطني الهادر بكلمة الحق في وجه كل أشكال الظلم التي يعاني الإنسان تحت وطأتها” متسائلاً “متى تزول هذه الغمامة السوداء من سماء الوطن؟”.

واعتقلت الأجهزة الامنية التابعة للسلطة الفلسطينية، الليلة الماضية، عضو المجلس التشريعي السابق عن حركة فتح، حسام خضر، في مدينة نابلس، بالضفة الفلسطينية المحتلة.

وقالت ابنة النائب خضر، عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك “قبل قليل اقتحم جهاز الأمن الوقائي برفقة القوات المشتركة منزلنا في مخيم بلاطة، وقاموا بأخذ والدي حسام خضر بالقوة وبكل همجية ووحشية شاهدتها من قبل في عامي ٢٠٠٣ و٢٠١١ عندما اقتحمت قوات الاحتلال منزلنا واعتقلوا والدي”.

وأضافت “تم الاعتداء عليّ، حيث قام مسلحان بمنعي من الحركة وتم دفشي وإيذائي بأيديهما، ترى من تتلمذ على يد مَن؟”.

ويأتي اعتقال النائب حسام خضر بعد ساعات من إعلان رئيس السلطة محمود عباس، حالة الطوارئ في جميع الأراضي الفلسطينية، لمواجهة فيروس “كورونا”.

أخبار قد تهمك