الموقف الرسمي

بيانات صحفية

اقرأ أيضاً

محسن: الاحتلال يواصل الانتهاكات بحق أبناء شعبنا الأعزل ويرتكب جريمة باعدام شابين شمال رام الله

غزة: أكد الناطق باسم تيار الإصلاح الديمقراطي عماد محسن، أن الاحتلال الإسرائيلي يرتكب جرائم بشعة بحق أبناء الشعب الفلسطيني، وسط تخاذل وصمت المجتمع الدولي، حيث يواصل الاحتلال الاعتداء على الشعب الفلسطيني، ويرتكب جريمة جديدة باعدام شابين فلسطينيين شمال رام الله.

وقال محسن في تصريح صحفي: ” الاحتلال يرتكب جريمة باعدام شابين شمال رام الله، ويواصل الانتهاكات بحق أبناء شعبنا الأعزل،حيث تزداد وتيرة هذه الجرائم في ظلّ صمتٍ دوليٍ مخزٍ، وسقوطٍ لأقنعةٍ الدول التي طالما تفاخرت بأنها تدعو إلى العدل والحرية، بعدما كشف الصراع الدولي الحالي عن ازدواجية المعايير والكيل بمكيالين فيما يخص التعامل مع دولة الاحتلال في فلسطين ومع غيرها في أي بقعة نزاعٍ في العالم”.

وأضاف، الاحتلال يواصل عملياته الارهابية والاعتقالات وينتهك المقدسات ويعتدي على المسجد الاقصى، حيث يواصل المستوطنين حملة الاقتحامات للمسجد الاقصى والحرم الابراهيمي الشريف.

ودعا محسن، المؤسسات والمجتمع الدولي لايقاف هجمات الاحتلال على الشعب الأعزل، وممثلي دولة فلسطين في الأمم المتحدة إلى تقديم طلب عاجل للمنظمة الدولية لإدراج الاحتلال، ضمن قوائم الدول التي لا ترعى الأعمال الإرهابية فحسب، والاحتلال لا يتبنها فقط بل ويمارسها صباح مساء، ويستمر في حملة الاعتداء على الشباب الفلسطيني على الحواجز العسكرية التي يقيمها داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة.

أخبار قد تهمك