الموقف الرسمي

بيانات صحفية

اقرأ أيضاً

محسن: مستعدون لإحياء ذكرى رحيل الزعيم عرفات ولن نلتفت للترهات

غزة: تستعد حركة فتح ساحة غزة السبت 9-11-2019 ، لتدشين سلسلة فعاليات مختلفة لإحياء ذكرى رحيل القائد المؤسس الرمز ياسر عرفات .

وعن هذه الفعاليات قال عماد محسن، الناطق باسم تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح “يستعد تيار الإصلاح الديمقراطي لإحياء الذكرى الخامسة عشر لرحيل الأب القائد، حيث يسعى التيار لتذكير العالم بنضالات الراحل، والوفاء لسيرته، والتأكيد على ثوابته ونهجه وخطاه”.

وأضاف محسن “إحياء ذكرى أبو عمار يجب أن يصل لكل بيت فلسطيني، من شمال الوطن إلى جنوبه، ومن شرقه إلى غربه، وسنبدأ في المسير والفعاليات بغزة اليوم، وصولاً لكل محافظات القطاع”.

وأوضح أن إحياء الذكرى يجب أن يكون بالحفاظ على إرث الراحل والسير على خطاه، قائلاً “الآن يجب التوجه للانتخابات، وهذا هو نهج الزعيم عرفات، والذي كان يزرع فينا قانون المحبة”.

وفيما يخص اغتيال الزعيم الراحل ياسر عرفات، أوضح أنه آن الآوان للكشف عن نتائج إغتياله، ومن المسؤول عن ذلك، مشيراً إلى أن عهدنا ووعدنا للراحل عرفات الاستمرار على نهجه حتى الوصول لدولة مستقلة وعاصمتها القدس الشريف”.

وحول البيانات التي تصدر عن مؤيدي محمود عباس في حركة فتح، أكد محسن أن التيار لا نلتفت لأي ترهات وبيانات من أي كان، وأن التيار يعي جيداً أن الذكرى مرت عليهم لسنوات عديدة دون أن يفعلوا شيئاً، قائلاً “السؤال هل تستطيع المقاطعة القيام بفعالية لإحياء الذكرى في مدن الضفة؟ الحقيقة هذه بيانات للمزايدة الرخيصة ولن نلتفت إليها”.

ويستعد تيار الإصلاح الديمقراطي اليوم، من أجل البدء بفعاليات إحياء ذكرى رحيل المؤسس عرفات، حيث من المقرر أن تكون هناك فعاليات مستمرة على مدار هذا الأسبوع في كافة محافظات قطاع غزة.

أخبار قد تهمك