ذات صلة

مفوضية الإعلام في حركة فتح بساحة غزة تختتم دورات “تقنيات تحرير الأخبار” في المحافظات الخمسة

اختتمت مفوضية الإعلام في حركة فتح بساحة غزة، سلسلة دوراتها التدريبة المختصة بتقنيات تحرير الأخبار ومحركات البحث العالمية الـseo”، وذلك بعد تنظيم اللقاء الأخير، اليوم الأربعاء بالمحافظة الوسطى.

واستهدفت الدورة أكثر من 200 متدرب من كوادر مجالس الإعلام في المحافظات الخمسة واللجان العاملة، خلال شهري فبراير ومارس الجاري، بواقع عشر لقاءات تدريبية.

وأكد مفوض الإعلام في حركة فتح بساحة غزة، الدكتور أحمد حسني، أن المفوضية تعكف على طرح دورات تدريبية مهنية جديدة، لكافة الكوادر التنظيمية في المحافظات الخمسة، بمواضيع إعلامية متنوعة، وتحديداً في الإعلام الجديد.

وقال حسني: نسعى لتحقيق الوصول إلى قاعدة تنظيمية مُختصة على مواقع التواصل الاجتماعي، تكون قادرة على تعزيز الرواية الوطنية الفلسطينية، التي تُناصر الحق الفلسطيني، في ظل سياسية مواقع التواصل الاجتماعي التي تُحارب المحتوى الوطني الهادف.

من جانبه قال أمين سر حركة فتح في المحافظة الوسطى، علاء الخطيب: “إن المحافظة وبالشراكة مع اللجان المختصة تسعى دائماً لتطوير كوادرها المتقدمة، ورفدهم بالخبرات والكفاءات التنظيمية لتطوير أدوات العمل التنظيمي.

وكانت مفوضية الإعلام في حركة فتح بساحة غزة قد أعلنت مطلع العام الجاري، بأن عام 2023م، سيكون عام التدريب وتطوير القدرات، من أجل تعميم الاستفادة الكاملة على كافة الأنصار والكوادر التنظيمية في المحافظات الخمسة، وكذلك في المجالس المختصة واللجان، من خلال توفير خبرات وكفاءات مهنية، تقدم تدريبات مختصة في العديد من القضايا الإعلامية على مدار العام.