الموقف الرسمي

بيانات صحفية

اقرأ أيضاً

مفوضية الإعلام ومجلس المرأة يُنظمان لقاءً بعنوان “صناعة المحتوى الهادف في الإعلام الرقمي”

غزة: نظمت مفوضية الإعلام في حركة فتح بساحة غزة بالشراكة مع مجلس المرأة ، اليوم الأربعاء، لقاءً بعنوان “صناعة المحتوى الهادف في الإعلام الرقمي”.

وقال أمين سر مفوضية الإعلام، الدكتور أحمد حسني: “إن اللقاء جاء ليؤكد على أهمية الإعلام الجديد وكيفية صناعة المحتوى الهادف.”

وأضاف حسني: “اللقاء جمع ثلة من الإعلاميات في المحافظات ومجلس المرأة لنعزز الإعلام الرقمي والإعلام الجديد حتى ننقل رسالة وطنية لترسيخ الرواية الفلسطينية وتعزيزها في مواجهة مشاريع التهويد والأسرلة التي ينتهجها الاحتلال.

وكشف أن المفوضية تسعى دائما لتطوير المحتوى الرقمي الوطني، بهدف توعية الجمهور الفلسطيني والعربي بالقضية الفلسطينية، وكيفية التصدي للرواية الإسرائيلية المزيفة والقائمة على التضليل والكذب والخداع.

وأوضح حسني خلال اللقاء، أن استخدام وسائل الإعلام الجديد بكافة أدواته يساهم في تعزيز المحتوى الرقمي على منصات التواصل الاجتماعي، بهدف الوصول لأكبر شريحة من المستخدمين.

وفي السياق، قالت أمين سر مجلس المرأة بساحة غزة، مجد رابعة: ” إن مجلس المرأة دائما يهتم بالإعلام لأنه الركيزة الأساسية لإبراز الصورة الصحيحة للمرأة، ومن خلاله يمكن الوصول إلى عقل وقلب الجمهور، خاصة مع الدور الكبير للسوشيال ميديا الذي يربط العالم ويوصل الرسائل المرجوة بأسرع وقت ممكن.

أخبار قد تهمك