الموقف الرسمي

بيانات صحفية

اقرأ أيضاً

مفوضية الاعلام بتيار الاصلاح الديمقراطي بحركة فتح تعلن بدء فعاليات إحياء الذكرى 17 لاستشهاد القائد ياسر عرفات

غزة: أنهت مفوضية الاعلام بتيار الاصلاح الديمقراطي في حركة فتح استعدادتها لإحياء الذكرى الــ17 لإستشهاد القائد الرمز ياسر عرفات، والتي ستشمل مجموعة من الحملات والأنشطة والفعاليات الميدانية والالكترونية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتدعو مفوضية الاعلام بتيار الاصلاح الديمقراطي في حركة فتح أبناء الشعب الفلسطيني في كافة اماكن التواجد للمشاركة الفاعلة في برنامج فعاليات اسبوع الوفاء لياسر عرفات.

وأعلنت المفوضية عن حملة اعلامية موسعة ستنطلق خلال الساعات القليلة القادمة تتركز الفعاليات عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمنصات الاعلامية المختلفة، إضافة لبعض الفعاليات الميدانية والرمزية التي تضمن متطلبات جائحة كورنا وشروط الوقاية والسلامة الصحية.

وتجسد الحملة سيرة ومسيرة ومواقف الشهيد القائد ياسر عرفات والوقوف عند محطات الكفاح الطويل من اجل الدفاع عن الحقوق الفلسطينية

كما ستبدء الفعاليات بوضع اكليل من الزهور على أضرحة الشهداء المؤسسين من حركة فتح ، وتزيين محافظات قطاع غزة بصور الرمز ” أبو عمار” ، ورسم الجداريات التي تجسد شخصية الشهيد الخالد في ذكرى استشهاده ١٧  في الأماكن العامة، وتنفيذ العديد من الفعاليات والانشطة المرافقة في كافة محافظات قطاع غزة منها ندوات ومحاضرات ولقاءات وجداريات ومظاهر وطنية تجد الذاكرة الفلسطينية واحياء المدرسة العرفاتية في وجدان جماهير شعبنا.

أخبار قد تهمك