آخر الاخبار

ملف الشهداء في حركة فتح بساحة غزة يندد بجريمة الاحتلال في جنين ويطالب بحماية شعبنا

غزة: نعى ملف الشهداء في حركة فتح بساحة غزة، أقمار جنين، الذين ارتقوا بعد ظهر اليوم الخميس، الموافق 16/3/2023 بعد إطلاق وحدات القتل الصهيونية النار عليهم، وتصفيتهم في عملية اغتيال جبانة، وسط مدينة جنين.

وأكد ملف الشهداء في حركة فتح بساحة غزة، أن الاحتلال لازال يمارس سياسة الاغتيال، والقتل الميداني بحق أبناء شعبنا دون رادع، مشدداً على أن صمت العالم والمجتمع الدولي على مثل هذه الجرائم البشعة جعل الاحتلال يتمادى أكثر بارتكاب جرائمه ومجازره بحق أبناء شعبنا.

وأدان سياسة الاعدامات الميدانية التي يمارسها الاحتلال وجنوده بحق أبناء شعبنا، مشيرةً إلى أن هذه الانتهاكات والجرائم الوحشية والإعدامات اليومية التي يرتكبها الاحتلال تعد جرائم حرب، وآن الأوان للمجتمع الدولي بأن يقف عند مسؤولياته تجاه هذه الجرائم.

 ودعا ملف الشهداء في حركة فتح بساحة غزة، المجتمع الدولي للتدخل من أجل وقف هذه المجازر الدموية، منوهةً إلى أن سياسة استهداف أبناء شعبنا الفلسطيني وقتلهم سياسة اتبعتها القيادة السياسية والعسكرية الإسرائيلية واعتمدت على أعلى المستويات في هذا الكيان المجرم الذي يستبيح دماء شعبنا، ويعطي تعليماته بإطلاق النار على شبابنا بهدف القتل.

وحمل جيش الاحتلال وقيادته العنصرية المسؤولية الكاملة عن هذه الجرائم، مطالبةً المؤسسات الدولية وتحديدا الجنائية الدولية ومؤسسات حقوق الإنسان والمؤسسات المعنية بالوقوف عند مسؤولياتها، وأن تتخذ خطوات عملية ورادعة ضد هذا المحتل الفاشي، وفرض عقوبات تجبر دولة الاحتلال على الانصياع للقرارات الدولية وللقانون الدولي، وأن تضع هذه المؤسسات حدا لإفلات جيش الاحتلال وقيادته من العقاب والمساءلة.

أخبار ذات صلة