آخر الاخبار

ملف الشهداء ينعى الشهيد “مجاهد حامد” ويطالب المجتمع الدولي بالتحرك لوقف جرائم الاحتلال

غزة: نعى ملف الشهداء في اللجنة الاجتماعية في حركة فتح بساحة غزة، الشهيد والأسير المحرر مجاهد محمود جمعة حامد (32 عاماً)، من بلدة سلواد قضاء رام الله، والذي أستشهد مساء اليوم الأربعاء، الموافق 7/12/2022، متأثرا بإصابته بعدة إصابات خطرة أصيب بها، بالشظايا في الصدر وإصابة بالرصاص في الفخذ والساق، والكبد والأمعاء، وكان ذلك بعد مطاردته من قبل جنود الاحتلال، قرب مستوطنة “عوفرا” المقامة على أراضي بلدة سلواد شرق رام الله.

وأكد بأن هذه الجرائم تكشف بشاعة هذا المحتل، حيث أن مسلسل القتل والإرهاب الصهيوني لازال متواصل والقيادة العسكرية والسياسية الصهيونية تطلق العنان لجيشها القاتل لممارسة سياسة القتل والتنكيل بحق أبناء شعبنا.

وأدان ملف الشهداء في اللجنة الاجتماعية، هذه الجريمة، مؤكداً أن الاحتلال لازال يواصل إرهابه وجرائمه البشعة دون رادع.

وحذر من عواقب صمت المجتمع الدولي على هذه الجرائم، والتي تُرتكب بحق أبناء شعبنا ليل نهار دون أن يتدخل لوقفها، مطالباً المؤسسات الدولية وتحديداً الجنائية الدولية ومؤسسات حقوق الإنسان بالوقوف عند مسؤولياتها، وأن تتخذ خطوات عملية ورادعة ضد هذا المحتل.

وأوضح أن عدم محاسبة جيش الاحتلال وقيادته على جرائمهم شجعهم على استباحة الدم الفلسطيني، ومواصلة بطشهم وتغولهم على أبناء شعبنا الفلسطيني.

أخبار ذات صلة