الموقف الرسمي

بيانات صحفية

اقرأ أيضاً

مُباركاً إنجاز نقابة الصيادلة.. العويصي: صناديق الاقتراع هي السبيل الوحيد لبناء دولة المؤسسات

غزة: قال د. صلاح العويصي، أمين سر قيادة حركة فتح بتيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح بساحة غزة “أبارك لشعبنا هذا الإنجاز الديمقراطي، الذي يؤكد على أن السبيل إلى بناء دولة المؤسسات لا يمر إلا عبر صناديق الاقتراع”.

وأكد العويصي على أن إيماننا المطلق بأن إرادة أبناء شعبنا لا تخضع لأي ابتزاز ولا لأي مساومات، وحقق لتيارنا فوزاً بستة مقاعد، وقال “لم يفصلنا عن المقعد السابع إلا بضع أصوات تأثرت بحملة التهديد والوعيد التي قادها أدعياء الشرعية، مضافٌ إليها تحيز المستوى الرسمي من خلال تفعيل نظام تسعيرة الأدوية التي عانى منها الصيادلة على مدار سنوات ولم تحل إلا حين اقترب الاستحقاق الانتخابي من أجل ابتزاز المزيد من الأصوات، وما حققه التيار من أصوات قريبة مما حصلت عليه ثلاثة تنظيمات تعمل منذ عشرات السنين، بالإضافة على ما تحوز عليه من تسهيلات”.

وختم العويصي بالقول “كل كلمات الشكر والتقدير لا تحتوي الجهد الذي بذلته كل مكونات العمل التنظيمي في اللجان والمجالس والوحدات والمحافظات، ما يجعلنا فخورين بكل أبناءنا”، مؤكداً على أن ميدان العطاء ما زال مفتوحاً على مصراعيه، وسيكون لنا في كل بصماتنا ووجودنا دون أن نتخلى عن مبادئنا وقيمنا.

أخبار قد تهمك