الموقف الرسمي

بيانات صحفية

اقرأ أيضاً

مُباركاً العرس الديمقراطي بجامعة بير زيت.. محسن: انتكاسات فتح ناتجة عن السياسات الكارثية لفريق السلطة

غزة: بارك د. عماد محسن، الناطق باسم تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، للكتل الطلابية في جامعة بير زيت إنجاز عرسها الديمقراطي، متمنياً لمسيرة الديمقراطية أن تشمل كافة مؤسساتنا الوطنية، في النوادي والاتحادات والنقابات ومجالس الطلبة في كل جامعات الوطن، والبلديات والتشريعي والوطني والرئاسة.

وأشار محسن في تصريحٍ صحفيٍ له، إلى أن الانتكاسات التي تتعرض لها حركة فتح ناتجة عن السياسات الكارثية لفريق السلطة؛ الذي يواصل إدارة ظهره للعملية الديمقراطية، والاستقواء على الجمهور الفلسطيني، وممارسة التنكيل بحق معارضيه، واللجوء إلى صم الآذان عن الأصوات التي تنادي بالتغيير.

وقال “تدفع حركة فتح وإطارها الطلابي (الشبيبة) ثمن سياسات فريق السلطة، ويضطر الطلبة اليافعين إلى الدفاع عن سياسات خاطئة، إدارياً وسياسياً وتنظيمياً، وهو أمر سيلقي بظلاله على نتائج كل عملية انتخابية تخوضها أطر الحركة، ما لم يُعَد تصويب مسارها، ففتح الموحدة التي تأبى الإقصاء قادرة على استعادة دورها إذا تأسس على الشراكة والإصلاح”.

ودعا محسن، للإسراع في استئناف العملية الديمقراطية (انتخابات التشريعي والرئاسة)، من النقطة التي توقفت عندها في العام الماضي، واستعادة المسار الديمقراطي الذي يحقق الشراكة ويرسم معالم مستقبل أفضل لشعبنا الذي يناضل من أجل حريته واستقلاله.

أخبار قد تهمك