الموقف الرسمي

بيانات صحفية

اقرأ أيضاً

مُثنياً على الجهود المبذولة.. العويصي: رسخنا وجودنا في المؤسسات الوطنية كقوة جماهيرية تؤخذ في حسابات الآخرين

غزة: عقب  د. صلاح العويصي، أمين سر قيادة تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح بساحة غزة، على نتائج انتخابات نقابة المحامين الفلسطينيين بالقول “كانت محطة تحتمل الإخفاق والنجاح، بذلتم فوق ما تستطيعون، خططتم ونفذتم على أكمل ما يكون عليه التنفيذ، وسرنا معاً وفق إيمان موحد بأننا نعمل من اجل تيارنا كوسيلة نبتغي منها تحقيق آمالنا الوطنية والتي يشترك معنا فيها كثير من شرفاء هذا الوطن”.

وأكد العويصي على أهمية إدراك أننا نعمل في بيئة معقدة، تشكل عائق تلو الآخر، مُضيفاً “رغم ذلك عملنا ورسخنا وجودنا في كل المؤسسات الوطنية، كقوة جماهيرية ستؤخذ في حسابات الآخرين، حيث احتضن المئات من المحامين قائمتنا، وهذا العدد يشير إلى أننا في تقدم وأننا نرسخ وجودنا يوماً بعد يوم، ونراكم خبراتنا وتجاربنا، ونتوسع داخل قطاعات لم يكن لنا فيها وجود قبل سنوات قليلة”.

وأثنى العويصي على كل الجهد المبذول، حيث قال “لن يذهب سدى، بل سيؤسس لمراحل جديدة، نستخلص منها دروس مستفادة ونشد من أزر لجاننا وهيئاتنا، وننطلق من جديد، لذا نتقدم لكل إخوتنا في كل اللجان والهيئات التي لم تدخر جهداً في تنفيذ مهامها بكل التقدير والاحترام،  وقد كان الحرص الذي لمسناه في أداء كل منكم، بمثابة بارقة  أمل لجولات أخرى نخوضها باقتدار محافظين على شرف المنافسة، لأننا نحمل مبادئ وطنية لا نحيد عنها وسنصقل خبراتنا بكل تجربة مرة نخوضها، ونراكم تجارب جديدة تجعلنا الأقدر على إثبات وجودنا وفق مبادئنا وإيماننا”.

وختم بالقول “لو كنا نبحث عن وجودنا بأي ثمن وعلى حساب تاريخنا وفتحاويتنا، لقبلنا عروض التحالف التي وضعت أمامنا، ولكننا نسعى إلى الإصلاح وندرك أن لسعينا ثمن سندفعه، ولكنه لن يثنينا عن العزم على مواصلة الطريق، التي تنيرها همتكم وجهودكم وحرصكم على التيار ووجوده”.

أخبار قد تهمك