اقرأ أيضاً

بيانات صحفية

الأشبال والزهرات بساحة غزة تُنظم سلسلة فعاليات بعنوان “فرحة عيد”

غزة:نفذت لجنة الأشبال والزهرات بتيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح بساحة غزة، سلسلة من الأنشطة والفعاليات الترفيهية تحت عنوان “فرحة عيد”، على مستوى المحافظات الخمس في قطاع غزة، ضمن خطتها الهادفة للتفريغ النفسي عن الأطفال ورسم الابتسامة على وجوههم في ظل الظروف المعيشية الصعبة.

وقالت روند كراز، أمين سر لجنة الأشبال والزهرات بساحة غزة، أن هذه الفعاليات الترفيهية تأتي ضمن خطة اللجنة الهادفة إلى الترويح عن نفوس الأطفال ومعالجة آثار الضغط النفسي التي تولدها الأزمات المتكررة التي تعصف بالقطاع، لا سيما الحروب المستمرة من الاحتلال ضد المدنيين العزل وما تخلفه من معالم الدمار وزرع الخوف والتوتر في قلوب الكبار والصغار.

وأضافت “إن لجنة الأشبال والزهرات في حركة فتح بساحة غزة، وبتوجيهات من قيادة تيار الإصلاح الديمقراطي ممثلة بالأخ القائد محمد دحلان والأخ القائد سمير المشهراوي، مستمرة في برامجها الهادفة لتطوير الجيل الصاعد وتوفير مناخ سليم ومعالج من الآثار السلبية للأزمات المتلاحقة والمتراكمة التي تضرب قطاع غزة نتيجة اعتداءات الاحتلال المتكررة وغياب دور السلطة الفلسطينية عن أداء واجباتها المنوطة بها تجاه أبناء شعبنا في قطاع غزة”.

وتوجهت كراز بالتهاني والتبريكات للأمتين العربية والإسلامية، وعموم شعبنا الفلسطيني في الوطن والشتات بمناسبة عيد الفطر السعيد، مقدمةً التحية لأهلنا المرابطين في باحات المسجد الأقصى لصد اعتداءات قطعان المستوطنين والدفاع عن حُرمة المقدسات، كما طالبت المجتمع الدولي للتدخل لصالح حماية الأرض الفلسطينية ومقدساتها من المساس.

وشملت فعاليات فرحة عيد، عدداً من الفقرات والعروض الترفيهية والتنشيطية المتنوعة، والتي تخللها توزيع هدايا وألعاب على الأطفال المشاركين.

يذكر أن هذه الفعاليات تأتي استكمالاً لسلسة من الأنشطة الهادفة والمتنوعة التي تنفذها لجنة الأشبال والزهرات  ضمن خطتها الموضوعة لتأهيل الجيل الصاعد وزرع الفرح في قلوبهم.