آخر الاخبار

بدعم إماراتي .. إصلاحي فتح يُطلق مشروع إفطار الصائم لفائدة عشرات آلاف الأسر في قطاع غزة

أعلن تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، بساحة غزة عن إطلاق “مشروع إفطار الصائم” لعام 2023، بدعم وتمويل من مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية.

وأكد أمين سر اللجنة الاجتماعية في حركة فتح بساحة غزة، حاتم أبو زكري، خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم السبت بمدينة غزة أن تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح سيبدأ خلال الساعات القادمة بتوزيع عشرات ألاف القسائم الشرائية على مستحقيها من الأسر المتعففة والفقيرة، في محافظات قطاع غزة، لتخفيف أعبائهم في شهر رمضان المبارك.

وقال أبو زكري: ” للعام العاشر على التوالي تتبنى مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان، تقديم مشروع “إفطار الصائم” لفائدة عشرات الآلاف من المحتاجين، عبر التسوق الحر لمساعدة أبناء شعبنا في ظل الحصار و الظروف الصعبة التي يعيشونها .”

وكشف أن حركة فتح بساحة غزة، ستقدم العديد من الفعاليات والأنشطة الخدماتية في شهر رمضان المبارك، لفائدة الأسر الفقيرة، والفئات المهمشة والأكثر عوزاً في قطاع غزة.

ووجه أبو زكري الشكر لدولة الإمارات العربية المتحدة، قيادةً وحكومةً وشعباً ومؤسسات ، وخاصة الرئيس الشيخ محمد بن زايد آل نهيان على دعمهم الدائم لأبناء شعبنا الفلسطيني على امتداد تواجده، وخاصة في قطاع غزة، ومواقفهم التاريخية في إسناد قضيتنا الوطنية ومظلمة شعبنا العادلة، منذ الشيخ المؤسس زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه.

أخبار ذات صلة