آخر الاخبار

تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح – لبنان يعلن إلغاء كافة الاحتفالات بذكرى الانطلاقة المجيدة

تيار الإصلاح الديمقراطي – بيروت

تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح – لبنان يعلن إلغاء كافة الاحتفالات بذكرى الانطلاقة المجيدة، أعلن تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح – لبنان إلغاء كافة الاحتفالات بذكرى الانطلاقة المجيدة داعياً إلى احيائها بالصمود والتلاحم ومواجهة الاحتلال في كافة الميادين ومن خلال الوقفات المساندة لشعبنا ومقاومته.

وقال التيار في بيان له، نحن على يقين بأن الاحتفال مع شعبنا ومقاومته وكافة فصائله بالنصر المبين والتحرير المنتظر وقيام الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس وعودة اللاجئين.

وأضاف: ” ان السابع من أكتوبر شكل يوما مجيدا ونصرا مؤزرا لشعبنا ومقاومته واحدث زلزالاً في كيان العدو حيث تداعت دول الإستعمار  إلى نجدته وتثبيت دعائمه وشكلت مظلة لحمايته والدفاع عن جرائمه في المحافل الدولية وجابه شعبنا العدوان كعادته وبفطريته الثورية  بالصمود والفداء والتضحية.

وأردف التيار في لبنان: ” آلاف الشهداء والجرحى من الأطفال والنساء والشيوخ وأحياء بكاملها هدمت على رؤوس ساكنيها وشعبنا بصموده ومقاومته يفشل كل أحلام ومخططات الإحتلال الذي يقف عاجزا متخبطا لا يمتلك سوى استخدام أعتى أنواع الأسلحة الفتاكة قتلا وتدميرا”.

أعلن تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح - لبنان إلغاء كافة الاحتفالات بذكرى الانطلاقة المجيدة داعياً إلى احيائها بالصمود والتلاحم ومواجهة الاحتلال في كافة الميادين ومن خلال الوقفات المساندة لشعبنا ومقاومته.

أخبار ذات صلة