اقرأ أيضاً

بيانات صحفية

تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح ينعى عضو قيادة التيار في ساحة الضفة الغربية اللواء عيسى أبوعرام

بيان صحفي

نعى تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح إلى شعبنا الفلسطيني العظيم المناضل اللواء عيسى أيوب أبو عرام (أبو لؤي)، الذي وافته المنية اليوم، بعد حياة حافلة بالنضال والكفاح والتضحية من أجل وطنه وشعبه.

 

وأشار التيارفي بيان صادر عنه اليوم إلا أن اللواء أبو عرام عضو قيادة التيار في ساحة الضفة الغربية، وأحد مؤسسي جهاز الأمن الوقائي، وأحد الكوادر المميزين في الحركة، والأسير المحرر الذي أفنى زهرة شبابه في زنازين الاحتلال.

 

نص البيان :

بسم الله الرحمن الرحيم

“وَمَا كَانَ لِنَفْسٍ أَن تَمُوتَ إِلَّا بِإِذْنِ ٱللَّهِ كِتَٰاباً مُّؤَجَّلاً”

صدق الله العظيم

 

ينعى تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح إلى شعبنا الفلسطيني العظيم المناضل اللواء عيسى أيوب أبو عرام (أبو لؤي)، عضو قيادة التيار في ساحة الضفة الغربية، وأحد مؤسسي جهاز الأمن الوقائي، وأحد الكوادر المميزين في حركة فتح، الذي وافته المنية اليوم، بعد حياةٍ حافلةٍ بالنضال والكفاح والتضحية من أجل وطنه وشعبه.

 

إن تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح إذ ينعى هذا المناضل المقدام، المُفكر والمثقف وصاحب المواقف التي تظهر فيها معادن الرجال، والأسير المحرر الذي أفنى زهرة شبابه في زنازين الاحتلال، فإنه يتضرع إلى المولى تبارك وتعالى فلسطين أن يتغمد فقيد فلسطين الكبير بعظيم رحمته، وواسع مغفرته، وأن يلهم عائلته الكريمة، جميل الصبر والسلوان.

 

تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح

الأحد 13 سبتمبر 2020