اقرأ أيضاً

بيانات صحفية

تيار الإصلاح الديمقراطي في لبنان ينظم مسيرات أكاليل بمناسبة يوم الشهيد الفلسطيني.

بيروت: أحيا تيار الإصلاح الديمقراطي في لبنان يوم الشهيد الفلسطيني بمسيرات أكاليل نحو أضرحة الشهداء.

انطلقت من أمام مقر تيار الإصلاح الديمقراطي في مخيم عين الحلوة مسيرة جماهيرية حاشدة، بمشاركة فرقة الياسر للفلكلور وبحضور الأخ أحمد عبد المجيد، وأعضاء قيادة منطقة صيدا، ومكتب المرأة الحركي، وحشد من أبناء شعبنا الفلسطيني.

كما حضر قيادات تيار الإصلاح الديمقراطي في الشمال، والفصائل الفلسطينية واللجنة الشعبية وممثلين عن الأندية الرياضية واللجان والحراك الشعبي وشخصيات وفعاليات إجتماعية، حيث انطلقت المسيرة من أمام مقر تيار الإصلاح الديمقراطي في مخيم نهر البارد باتجاه مقبرة الشهداء الخمسة يتقدمهم حملة الاكاليل باسم تيار الإصلاح الديمقراطي وبمشاركة كشافة الوحدة.

ووضع المشاركون الأكاليل على نصب الشهداء وقاموا بقراءة الفاتحة على أرواحهم وروح الشهيد الرمز أبو عمار، تلى ذلك كلمات تيار الإصلاح الديمقراطي، أكد فيها على مكانة الشهداء و تضحياتهم والتي شكلت منارة لدرب النضال في سبيل تحرير الارض ودفاعا عن المقدسات.

وحضرت وفود من مختلف الفصائل اللبنانية و الفلسطينية و المخاتير و فعاليات المجتمع المحلي ومؤسسات المجتمع المدني و حشد من الأهالي، إلى تجمع الشبريحا للاجئين الفلسطينيين.

وتحدث كلٌّ من الأستاذ علي عون ممثل مختار بلدة شبريحا ورئيس رابطة مخاتير قضاء صور، الأخ عبد المجيد العوض مسؤول العلاقات السياسية في حركة حماس منطقة صور ، الأخ فخري جمعة أمين سر منطقة صور في تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح.

وفي الختام ، تم إزاحة الستار عن النصب التذكاري لشهداء الثورة الفلسطينية والمقاومة اللبنانية الذي أُقيمَ على مدخل تجمع الشبريحا بمشاركة جميع الحضور والفعاليات.