اقرأ أيضاً

بيانات صحفية

تيار الإصلاح الديمقراطي يضع إكليلاً من الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول

غزة: شاركت قيادة تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح بمحافظة غزة، بوضع إكليل من الزهور باسم القائد محمد دحلان، على النصب التذكاري للجندي المجهول وسط مدينة غزة.

وقال توفيق أبو خوصة، القيادي في تيار الإصلاح الديمقراطي “اليوم نضع باقة من الزهور باسم القائد محمد دحلان على النصب التذكاري للجندي المجهول، حفاظًا على التقاليد الفلسطينية والأعراف الوطنية والثورية، واستمرارًا في نهج الزعيم الشهيد الراحل ياسر عرفات”.

وتقدم أبو خوصة، بالتهنئة إلى أبناء الشعب الفلسطيني وأبناء تيار الإصلاح الديمقراطي بمناسبة عيد الفطر السعيد، مترحماً على أرواح الشهداء ومتمنياً الشفاء للجرحى والحرية للأسرى.

وأكد أحمد أبو العطا، أمين سر حركة فتح في محافظة غزة، على الإرث التاريخي للشهيد القائد ياسر عرفات، بإحياء هذه المناسبة الوطنية في كل عيد بوضع اكليلاً من الزهور والورود على أضرحة الشهداء.

وأضاف أبو العطا “إن هذه المعايدة هي إرث فتحاوي خاص بشهداء الثورة الفلسطينية وكل الجنود المجهولين العرب والفلسطينيين، الذين قضوا في ساحات القتال دفاعًا عن تراب وطننا الحبيب”.

واستذكر محمد جربوع، أمين سر الإعلام في محافظة غزة، المعتقلين والأسرى الفلسطينيين والعرب في السجون الإسرائيلية، وخاصة النساء منهم والأطفال، والذين حرموا من الاحتفال مع ذويهم بالعيد بسبب العنجهية والجرائم والممارسات الإسرائيلية.