اقرأ أيضاً

بيانات صحفية

تيار الإصلاح الديمقراطي ينعى شهداء جنين ويدعو لتحقيق الوحدة الوطنية لمواجهة إجرام الاحتلال

القدس المحتلة: نعى تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، الشهداء الأبطال الذين ارتقوا اليوم في المجزرة التي ارتكبها الاحتلال في جنين، وقد تم اغتيالهم بأسلوب إجرامي ووحشي لا يتماشى مع قيم الحقوق الإنسانية والعدالة.

وأدان ديمتري دلياني الناطق باسم التيار في تصريح له ، اليوم الخميس هذه الجريمة الإرهابية والحكومة الفاشية العنصرية التي نفذتها، ونؤكد أن شهداء جنين، كباقي شهداء فلسطين، أبطال حرية وعدالة، سطّروا أسماءهم بأحرفٍ من شرف في سجل التاريخ الوطني، وتركوا وراءهم أثراً خالداً في قلوب وعقول الأجيال المقبلة.

وأكد ان الاحتلال الإسرائيلي يسعى من هذا الارهاب الرسمي والذي تنتهجه الحكومات المتعاقبة إلى إجبار شعبنا المناضل على التراجع عن مطالبنا العادلة والمشروعة بتحرير أرضنا المحتلة وتقرير مصيرنا، ويواصل استخدام العنف والإرهاب كوسيلة لتحقيق هذا الهدف الذي فشل تاريخياً وسيفشل مستقبلاً في تحقيقه”.

ودعا دلياني جميع مكونات شعبنا السياسية وفئاته المجتمعية، بالعمل الفوري على تجاوز الإنقسام الوطني وتحقيق الوحدة الوطنية، والتفرغ لمواجهة الاحتلال والدفاع عن شعبنا الذي يتعرض لإجرام غير مسبوق على يد الاحتلال وقطعان المستوطنين.