اقرأ أيضاً

بيانات صحفية

تيار الاصلاح الديمقراطي في فتح ينعى الشهيد مهدي بيادسة 

القدس المحتلة: نعى تيار الاصلاح الديمقراطي في حركة فتح الشهيد مهدي سمير بيادسة، الذي استشهد صباح اليوم برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي الغاشم قرب حاجز رنتيس العسكري غرب رام الله.

وقال ديمتري دلياني، عضو المجلس الثوري والمتحدث باسم تيار الاصلاح الديمقراطي في حركة فتح: إن استشهاد البيادسة في عملية اعدام ميداني مُدانة جاء نتيجة توظيف الاحتلال الاجرامي للقوة العنيفة والقاتلة المُفرطة في التعامل مع المدنيين الفلسطينيين العزل، وهو يعكس سياسة القمع والإرهاب التي يمارسها الاحتلال الإسرائيلي ضد شعبنا الصامد. مضيفاً، انه في ظل حكومة الاحتلال الفاشية الحالية وتشجيع أعضائها لعصابات الاستيطان وعناصر جيشها الاحتلالي، لارتكاب المزيد من الجرائم الارهابية ضد شعبنا الفلسطيني، فإننا نشهد زيادة ملحوظة في انتهاكات حقوق الإنسان واستهداف المدنيين الفلسطينيين. وفي هذا السياق، اشار دلياني الى تقرير الأمم المتحدة الذي يؤكد ان دولة الاحتلال الاسرائيلي قتلت منذ مطلع العام الجاري من ابناء شعبنا الفلسطيني في الضفة الغربية، بما فيها القدس المحتلة، ضعفا عدد الذين قتلتهم خلال الفترة نفسها من العام الماضي 2022.

واكد دلياني إن تيار الاصلاح الديمقراطي في حركة فتح، يرى باستشهاد البيادسة استمرارًا لمسلسل الارهاب والقمع والظلم الذي يتعرض له شعبنا الفلسطيني منذ عقود طويلة، ويزيد من اصرارنا وتمسكنا بحق شعبنا في الحرية والكرامة وتقرير المصير. مضيفاً على أن استشهاد البيادسة ومن سبقوه من شهداء ثورتنا الفلسطينية، لن يزيدنا إلا إصرارًا على مواصلة الكفاح من أجل الحرية والعدالة، وسنبقى مستمرين في السعي لتجسيد حقوق شعبنا الفلسطيني وانهاء احتلال أرضنا المغتصبة.