آخر الاخبار

خلال تفقده مخيم رياض زيد الكشفي … العويصي: حركة فتح تستعيد مجدها بالشباب الذين يشكلون رأس الحربة في كل المجالات

تفقد وفدً من قيادة حركة فتح بساحة غزة، بقيادة أمين السر الدكتور صلاح العويصي، وقيادة حركة فتح بمحافظة رفح، مخيم رياض زيد الكشفي، الذي نظمته لجنة مستقبل وطن الكشفية بمجلس الشباب الفلسطيني بمحافظة رفح، للاطلاع على الخطط والتدريبات الكشفية النظرية والعملية داخل المخيم.

وفي كلمة له، أكد أمين سر قيادة حركة فتح بساحة غزة، الدكتور صلاح العويصي أن الحركة ستعيد مجدها بهؤلاء الرجال والكوادر الكشفية المخلصة.

وقال العويصي: ” نعمل على إسناد وتدعيم الشباب باعتبارهم رأس الحربة في كل المجالات وخاصة معركة نضال شعبنا ضد الاحتلال الغاشم”.

وأضاف: ” نعمل في حركة فتح بساحة غزة، على برنامج متكامل من الدورات التنظيمية والتدريبات الكشفية بهدف تكوين قوة فكرية نوعية في كل فلسطين.”

وشدد العويصي على أن حركة فتح تمثل بشبابها وكوادرها ومبادراتها وتاريخها النضالي الطويل؛ طريق الأمان للوطن والشعب، وهذا ما تحقق عبر عقود طويلة منذ الانطلاقة الأولى، وهذا هو النهج الذي سنواصل خلاله رحلة نضالنا.

وفي ختام الزيارة التفقدية أشاد العويصي بمجلس الشباب وقيادته، وبقادة مستقبل وطن الكشفية على رباطة جأشهم وحثهم على المثابرة والمبادرة في خدمة شبابنا وشعبنا.

أخبار ذات صلة