آخر الاخبار

دلياني : على المجتمع الدولي كسر النفاق الدبلوماسي الفارغ ووقف الإبادة الاسرائيلية في غزة

دعا عضو المجلس الثوري والناطق باسم تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح ديمتري دلياني لكسر النفاق الدبلوماسي الفارغ ووقف الإبادة الاسرائيلية المستمرة في غزة، مشيرًا إلى أن المجتمع الدولي على مفترق طرق حاسم بشأن الجرائم ضد شعبنا الفلسطيني.

وقال دلياني أن  الإبادة المستمرة بحق شعبنا مدعومة بتواطؤ قوى عالمية وعلى رأسها الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وألمانيا التي تغذيها بالسلاح والدعم السياسي والمادي والحماية من القانون الدولي.

فيما أشار إلى نفاق السياسيين الغربيين مثل دعوات بلينكن لوقف إطلاق النار بعد ايام من موافقته على تسليح دولة الاحتلال بصفقة سلاح هجومي بعشرين مليار دولار.

وتابع قائلًا :” الاحتجاجات العالمية كالتي نشهدها في مدينة شيكاغو الأمريكية أثناء انعقاد المؤتمر الوطني للحزب الديمقراطي تعكس وعيًا عامًا جديدًا وتكشف التناقض بين طموحات الشعوب وأجندات السياسيين وأن المتظاهرين يمثلون طليعة حركة عالمية ضد الإبادة الاسرائيلية”.

وطالب دلياني بضرورة اتخاذ إجراءات حقيقية لمحاسبة إسرائيل ووقف بيع الأسلحة لها والاعتراف بفلسطين كدولة مستقلة،داعيًا لمواصلة الضغط الشعبي على الحكومات الغربية لوقف التواطؤ مع جرائم الاحتلال.

أخبار ذات صلة