آخر الاخبار

تيار الإصلاح الديمقراطي يُعلن تفعيل رابط تسجيل سفر الطلبة العالقين في القطاع خلال الأيام المُقبلة

تيار الإصلاح الديمقراطي يُعلن تفعيل رابط تسجيل سفر الطلبة العالقين في القطاع خلال الأيام المُقبلة: أعلن تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح في مصر إعادة فتح الرابط الخاص بالتسجيل لتسهيل سفر الطلبة العالقين.

وسيتم خلال أيام قليلة إعادة فتح الرابط بشروط محددة ومتطلبات واضحة ليتسنى لكافة الطلبة الذين لم يلتحقوا بجامعاتهم خارج الوطن التسجيل على الرابط الجديد

ودعا التيار الطلبة لمتابعة الإعلان الرسمي لتفعيل الرابط عبر صفحة تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح _الساحة المصرية، منوهًا إلى عدم وجود أي جهة مخولة بالاعلان والتسجيل سوى الصفحة الرسمية المذكورة.

وتأتي هذه المبادرة استجابة للنداءات والمناشدات التي تم توجيها من الطلبة الدارسين خارج الوطن والعالقين في قطاع غزة، وبتوجيهات من الأخ القائد محمد دحلان، قائد تيار الاصلاح الديمقراطي بحركة فتح، واستكمالاً للدور الذي أخذه تيار الإصلاح على عاتقه في تلبية احتياجات أبناء شعبنا أينما كانوا وكيفما استطعنا ذلك، وايماناً منا بالدور الكبير لأبنائنا الطلبة في بناء المستقل الواعد لقطاعنا الصامد.

وكان تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح بجمهورية مصر العربية أعلن عن تسجيل الطلبة العالقين في قطاع غزة، وقد أعلن خلال الأيام الماضية عن ١٤ دفعة تمكنت جميعها من مغادرة قطاع غزة.

أخبار ذات صلة