اقرأ أيضاً

بيانات صحفية

لجنة التواصل المجتمعي بمجلس المرأة تنفذ لقاءً حول فوائد “سوشال ميديا بزنس” في محافظة الشمال

غزة: نفذت لجنة التواصل المجتمعي بمجلس المرأة في محافظة الشمال، اليوم الثلاثاء، لقاءً تعريفياً بعنوان “سوشال ميديا بزنس” يوضح فوائد العمل عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي، لعشرات الأخوات من قواطع المحافظة.

ورحبت الأخت هبة عابد أمين سر المجلس بالأخوات الحضور وأكدت على ضرورة استثمار هذه اللقاءات على صعيد المرأة لها ولعائلتها.

وبينت المدربة ورود الدهشان في هذا اللقاء كيفية إنشاء حسابات تواصل اجتماعي وجني الأرباح من خلال هذه الحسابات، ومعرفة إدارة المحتوى وجعله ناجح واستغلاله بالطريقة الصحيحة ليعود على الفرد بالمكسب المادي في ظل هذه الظروف الصعبة.

وأوضحت الدهشان كيفية التعرف على خوارزميات حساب الانستغرام، وإنشاء اعلانات ممولة، التسويق بالعمولة، والتسويق بالهاشتاق بالشكل الصحيح والذي يساعد في كسب العائد المادي فيما بعد.

من جانبها أكدت الأخت سائدة الزعنون مسئول اللجنة أن الهدف من هذا اللقاء هو تعلم الأخوات كيفية إعداد استراتيجية تسويق قوية وجدول زمني يتوافق معهن لمساعدتهن اقتصاديا وتعريفهن عن كيفية التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

في نهاية اللقاء تحدثت بعض الأخوات عن عن قصصهن الناجحة من هذه اللقاءات السابقة واجتيازهن الدورة الخاصة بهذا اللقاء وتحقيق عائد مادي يساعدهن في  هذه الظروف الراهنة الذي يعاني منها القطاع.