اقرأ أيضاً

بيانات صحفية

مجلس العمال بساحة غزة يُكرم الأخوات الناشطات على مواقع التواصل الاجتماعي في لجنة المرأة العاملة

كرم مجلس العمال بساحة غزة ، اليوم الأربعاء، عددً من الاخوات الناشطات في لجنة المراة العاملة، لجهودهن المبذولة في دعم وخدمة المجلس و إيصال صوت العامل الفلسطيني  .

وخص مجلس العمال بتكريم النساء العاملات في لجنة المرأة العاملة، تقديرًا لتفاعلهن عبر منصات التواصل الإجتماعي ومثابرتهن في إيصال صوت العامل الكادح  .

وقال أمين سر مجلس العمال بساحة غزة صالح الفيومي، إن التكريم استهدف الأخوات العاملات في لجنة المرأة العاملة بمحافظة رفح وسيستُكمل في المحافظات الخمس تقديرًا لجهودهن .

وأكد  أن المرأة العاملة هي واجهة العمل لحركة فتح والأكثر تميزاً، ويسعى في مجلس العمال لاستثمار هذه الطاقات بأفضل طريقة في بناء المستقبل وايصال صوت العامل.

بدوره، قال أمين سر اللجنة الإعلامية في مجلس العمال بساحة غزة علاء عيسى، أن هذا التكريم جاء تقديراً لجهودهن ومثابرتهن في إيصال صوت العامل الكادح و تسليط الضوء على معاناته ، واشار إن هذا التكريم سيستمر على مدار الايام والاشهر القادمة في المحافظات الخمس .

و أضاف ؛ إن المرأة الفلسطينية والمرأة العاملة صانعة الرجال وصانعة الثورة والكفاح الوطني والتي تساهم في بناء الدولة الفلسطينية وإيصال صوت عمالنا وعاملاتنا للعالم ، فكانت رمزا للعطاء والتضحية والفداء .

وتخلل هذا التكريم هدية رمزية تقديراً لجهودهن المبذولة في خدمة المجلس والعامل الفلسطيني .