اقرأ أيضاً

بيانات صحفية

محسن: ثلاث فعاليات مركزية على مستوى ساحة غزة لإحياء الذكرى الـ 18 لاستشهاد القائد ياسر عرفات

غزة: أكد الناطق باسم تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح على أن التيار يُحي منذ نشأته ذكرى الرئيس عرفات بسلسلة من الفعاليات المركزية على مستوى الساحات والمحافظات والقواطع والمناطق التنظيمية.

وكشف محسن أن جدول فعاليات احياء الذكرى الثامنة عشر لاستشهاد الرئيس الراحل ياسر عرفات هذا العام يشمل محافظات قطاع غزة الخمس، من خلال ثلاث فعاليات مركزية على مستوى ساحة غزة تبدأ بإيقاد الشموع من قبل الأشبال والزهرات أمام منزل الرئيس عرفات ثم مسير كشفي من ساحة السرايا نحو المنزل ووقفه تأبينية أيضاً وأخيراً إحياء للذكرى بحشد نسوي كبير في قاعة الشاليهات والقاء كلمة تيار الإصلاح الديمقراطي”.

وأشار إلى أن “المنظومة الإعلامية لتيار الإصلاح سواء كانت المسموعة والمرئية والالكترونية والاجتماعية ستشارك في احياء الذكرى على مدار عدة أيام من خلال سلسلة مواد تحكي عن مراحل حياة الشهيد عرفات وقيادته للعمل الثوري الفلسطيني ومسيرته الطويلة في خدمة القضية الفلسطينية وأبناء شعبنا”.

وأكد محيسن أن تيار الإصلاح يعتبر نفسه جزء أساسي من كل الفعاليات المنظمة لإحياء ذكرى عرفات بغض النظر عن الجهة الراعية لها، مشدداً على أن الشهيد ياسر عرفات ملك لكل الفتحاويين وأبناء الشعب الفلسطيني، مشددًا على أن إحياء ذكرى ياسر عرفات واجب ومسئولية فتحاوية وأخلاقية ووطنية للوفاء للرئيس الراحل وارثه الذي لا زال راسخاً في عقول أبناء الشعب الفلسطيني.

ويصادف يوم الخميس 11-11-2022 الذكر 18 لرحيل الرئيس ياسر عرفات، ويحيها الفلسطينيون في سلسلة من الفعاليات والبرامج الفصائلية والشعبية في الداخل والشتات.