اقرأ أيضاً

بيانات صحفية

وفد من تيار الإصلاح الديمقراطي يقوم بزيارة السفارة الجزائرية لتأدية واجب العزاء للسفير أحمد بوزيان

قام وفد من تيار الإصلاح الديمقراطي بزيارة السّفارة الجزائريّة في بيروت اليوم الأثنين 16.04.2018 لتقديم واجب العزاء لسعادة سفير الجمهوريّة الجزائريّة السّيّد احمد بوزيان ولأعضاء السفارة والقنصليّة والبعثة الدبلوماسيّة.

وكان في استقبال وفد التجمع الفلسطيني سعادة السفير السّيّد احمد بوزيان وقنصل السفارة الّذان رحّبا بالوفد وأكّدا على حبّ الشعب الجزائري واصطفافه الى جانب الشّعب الفلسطيني في جميع مطالبه العادلة.

وبدوره فقد عبّر الوفد عن بالغ حزنه لسقوط 257 من أبناء الجزائر الشّقيق ضحايا جرّاء تحطّم الطائرة العسكريّة الجزائرية بالقرب من قاعدة بوفاريك العسكرية يوم الإربعاء 11.04.2018 .

حيث سلم الوفد التيار برقية التعزية بأسم العميد محمود عيسى “اللينو” مشرف الساحة اللبنانية وتقدّم وفد التيار من السّفارة الجزائريّة في بيروت وعائلات الضّحايا وعموم الشّعب الجزائري بأسمى آيات التعازي والمواساة, سائلين الله أن يتغمّدهم برحمته وأن يتقبّلهم مع الشهداء ويسكنهم الفردوس الأعلى وأن يلهم أهلهم وذويهم الصّبر والسّلوان.

وأكّد الوفد على روابط الأخوّة المتينة الّتي تجمع بين الشّعبين الفلسطيني والجزائري وتمنّوا الفرج القريب للشعب الفلسطيني بتحقيق حلمه باسترجاع جميع حقوقه وفي مقدمتها عودة اللاجئين الفلسطينيين الى أرضهم الّتي هجّروا منها.