الموقف الرسمي

بيانات صحفية

اقرأ أيضاً

غزة: أدان تيار الاصلاح الديمقراطي في حركة فتح ، قيام المتصفح (جوجل) بشطب اسم فلسطين من أطلس خرائطه، معبراً بأنه يشكل طعنة جديدة قي خاصرة شعبنا وقضيتنا الوطنية.

وطالب تيار الإصلاح في بيان صادر عنه، اليوم السبت، جميع المنظمات الدولية وعلى رأسها هيئة الأمم المتحدة التي تعترف بدولة فلسطين وكافة المنظمات الحقوقية الدولية، بضرورة تجريم الحرب الجديدة التي تشنها (جوجل) على شعبنا وقضيتنا، واللجوء إلى خطواتٍ حاسمةٍ وطنياً وعربياً ودولياً لثنيها عما ذهبت إليه.

نص البيان :-

بيان صادر عن تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح يدين تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح قيام المتصفح (جوجل) بشطب اسم فلسطين من أطلس خرائطه، ما يشكل طعنة جديدة في خاصرة شعبنا وقضيتنا الوطنية، ويؤكد تساوق بعض الجهات مع خيار طمس نضالنا الوطني ومحاولة وأد حلم شعبنا في الحرية والاستقلال واقامة الدولة وعاصمتها القدس.

تثير الخطوة الجاهلة والغائبة عن الواقع التي ارتكبتها إدارة (جوجل) الشكوك بشأن ما يتم تخطيطه في الخفاء ضد شعبنا، فبعد أن بدأت منصات فيسبوك وتويتر وغيرها تحارب المحتوى الفلسطيني، ها هو (جوجل) يذهب خطوة أبعد من ذلك بشطب فلسطين من الخارطة، في تساوقٍ سافرٍ مع رؤية اليمين المتطرف في إسرائيل والذي يرفض ويحارب حل الدولتين.

يؤكد تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح على جميع المنظمات الدولية وعلى رأسها هيئة الأمم المتحدة التي تعترف بدولة فلسطين، وغيرها من دول العالم، وكافة المنظمات الحقوقية الدولية، ضرورة تجريم الحرب الجديدة التي تشنها (جوجل) على شعبنا وقضيتنا، ووجوب اللجوء إلى خطواتٍ حاسمةٍ وطنياً وعربياً ودولياً لثنيها عما ذهبت إليه، فشعبنا باقٍ وقضيتنا حية، ولن تستطيع قوة في الكون شطب حقوق شعبنا المشروعة، وستنتصر إرادة شعبنا رغم كل المؤامرات.

أخبار قد تهمك