الموقف الرسمي

بيانات صحفية

اقرأ أيضاً

تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح في اليونان وقبرص يختتم مبادرة السلة الغذائية الرمضانية

أثينا: اختتم  تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح في اليونان وقبرص، المبادرة الاجتماعية الرمضانية التي أطلقها في ساحة اوروبا خلال شهر رمضان بتقديم السلة الغذائية ضمن سلسلة فعاليات ومبادرات قدمها التيار برعاية النائب محمد دحلان أبو فادي والتي أطلقت في كافة الساحات لهذا الشهر لاستهداف أكبر عدد ممكن للأخوة من الجالية الفلسطينية في الخارج

وقال منار أبو سمرة مسؤول أثينا للهيئة القيادية في اليونان ان هذه المبادرة هي استكمالا لدور التيار الإصلاحي بتقديم المساعدة والمساندة من أجل الوقوف بجانب أبناء شعبنا في كل مكان، ولتخفيف من معاناته التي مر بها نتيجة الانقسام البغيض والظروف الصعبة التي أجبرته على الهجرة.

وأكد أبو سمرة على دور التيار الإصلاحي لحركة فتح وعلى رأسه النائب دحلان باستمرار النهج الوطني الذي يحث على العطاء والوفاء والذي أخد التيار على عاتقه هذا الدور التزاما منه لأبناء شعبنا.

لاقت هذه المبادرة استحسان من الاخوة في الجالية الفلسطينية باليونان وتقديم الشكر للنائب محمد دحلان على هذا الدور الوطني في ظل غياب الدور الرسمي الفلسطيني من سفارات وجاليات والتي من المفترض أن تكون حاضرة بجانب الفلسطينيين في الخارج والذين انقطعت بهم السبل وفي ظل حاجتهم المستمرة لهذا.

وطالب الأخوة في الجالية باستمرار هذه المبادرات والتي من شأنها أن تخلق حاله من التكافل الاجتماعي والتواصل المستمر بين أبناء الجالية الفلسطينية في الخارج.

وأكدت الهيئة القيادية في اليونان بأنها ستستمر بالتواصل والزيارات مع أبناء الجالية وتقديم التهاني لهم بمناسبة عيد الفطر السعيدة.

 

أخبار قد تهمك