الموقف الرسمي

بيانات صحفية

اقرأ أيضاً

تأكيداً على أهمية الأجيال الصاعدة: الأشبال والزهرات تُنظم فعالية “سينما الطفل”

غزة: نظمت لجنة الأشبال والزهرات في تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح بساحة غزة، السبت، فعالية “سينما الطفل”، في مقر قيادة الساحة بمدينة غزة.

وأكدت الفعالية على أهمية أجيال الطليعة وأبناء الصمود، لدى حركة فتح، ومكانتهم الكبيرة لدى الشهيد المؤسس ياسر عرفات، من خلال عرض فيلم مصور، من إنتاج مفوضية الإعلام بساحة غزة، يوضح هذه الأهمية، ويدعو لمواصلة العمل على توفير مقومات الرعاية المطلوبة لإعداد جيل طليعي مميز.

وقالت روند كراز، أمين سر لجنة الأشبال والزهرات بساحة غزة “إن القائد الرمز، ياسر عرفات، كان يولي اهتماماً كبيراً بالأجيال الصاعدة، ورعايتهم، والاستثمار في طاقاتهم وقدراتهم، للاستفادة منها في مسيرة التحرير والبناء”.

وأضافت “إن لجنة الأشبال والزهرات مستمرة على هذا الدرب، بتوجيهات قيادة تيار الإصلاح الديمقراطي، وعلى رأسها القائد محمد دحلان، بهدف إعداد جيل نموذجي، قادر على قيادة المرحلة القادمة وبناء المستقبل”.

وأكد محمد أبوو شباك، أمين سر لجنة المؤسسات والمجتمع المدني بساحة غزة، على أن الأشبال والزهرات لطالما كانوا مخزون الثورة ورافدها الذي منحها خيرة القادة والمناضلين الذين استكملوا مسيرة الكفاح، أملاً في انتزاع حريتنا.

وأشار إلى أن قيادة حركة فتح بساحة غزة، تعمل على الاستثمار في الأجيال الناشئة، بصفتهم المخزون الاستراتيجي للمستقبل.

وتخلل اللقاء عديد من الفقرات الفنية والثقافية والتنشيطية.

أخبار قد تهمك