الموقف الرسمي

بيانات صحفية

اقرأ أيضاً

تيار الإصلاح الديمقراطي في الساحة المصرية يطلق مشروع الطرود الغذائية “دائمًا معكم2”

القاهرة: أطلق تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، اليوم الجمعة، مشروع “دائما معكم 2″ لتوزيع الطرود الغذائية على الطلبة والعائلات المقيمة في جمهورية مصر العربية، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، برعاية القائد محمد دحلان.

وقال أمين سر تيار الإصلاح الديمقراطي بالساحة المصرية، أحمد النجار: ” أن التيار في الساحة المصرية قرر إطلاق حملة بمناسبة بداية شهر رمضان الكريم، وهذه الحملة تأتي ضمن سلسلة فعاليات يقوم بها التيار من أجل التواصل مع الطلبة والعائلات والمرضى وجميع شرائح شعبنا الموجودة في الساحة المصرية”، مشيراً أن الحملة تستمر لعدة أيام داخل محافظات جمهورية مصر العربية.

وفي ذات السياق، ذكرت هديل أبو صيام مسؤول لجنة المرأة في مصر، أن هذه الحملة ليست الأولى من نوعها وإنما على مدار سنوات عديدة نفذ التيار سلات رمضانية تم توزيعها على العائلات الفلسطينية والطلبة المتواجدين في مصر.

ومن جانبه، قال محيي السالمي أحد كواد تيار الإصلاح الديمقراطي بالساحة المصرية، أن حملة “دائما معكم 2” امتداد طبيعي لحملات سابقة يقوم بها التيار في جمهورية مصر العربية، كجزء من النشاطات الاجتماعية الدولية المقرة لدى قيادة التيار على مستوى الوطن والشتات “، معبراً عن ثقته الدائمة بجهود النائب محمد دحلان وقيادة تيار الإصلاح الديمقراطي في كافلة المجالات التي يقدمها للمواطن الفلسطيني.

أخبار قد تهمك